الجيش» غاضب من هايل..وحسونة يستفسر عن مصيره

اذهب الى الأسفل

الجيش» غاضب من هايل..وحسونة يستفسر عن مصيره

مُساهمة من طرف omar-salloum في الأربعاء مارس 30, 2011 7:29 pm



<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="1%" align=center>

<TR>
<td vAlign=top align=middle></TD></TR></TABLE>

تحفظ نادي الجيش السوري على مغادرة لاعب المنتخب الوطني الأردني أحمد هايل سورية وترك تدريبات الفريق والالتحاق بصفوف المنتخب دون موافقة النادي.
ذكرت مصادر سورية موثوقة من معقل النادي أن الجيش رفض التحاق هايل بالمنتخب الوطني لحاجته له في الفترة الحالية، وفهم ان النية تتجه لاتخاذ عقوبة على اللاعب ربما تصل الامور الى فسخ العقد أيضاً بحسب انباء غير رسمية.
وكان هايل، السعيد بعودته لصفوف المنتخب طلب من الجهاز الفني لفريق الجيش الحضور الى الأردن لتمثيل المنتخب في المباريات الدولية في لكن المدير الفني أيمن الحكيم رفض السماح للاعب، بيد أن هايل رفض تعليمات الحكيم والتحق أمس الثلاثاء بتدريب المنتخب على ستاد البترا، وظهر أيضا ان هايل كان يعاني من الشرود الذهني خلال التمرين نظراً لتفكيره بمغادرة دمشق دون موافقة مدربه وإدارته.
بذات الاطار يقال أن هايل ينتظر تدخل اتحاد كرة القدم لحل الخلاف الذي قد ينشب بينه وبين الجيش السوري.

في ذات الاتجاه خاطب نجم الفيصلي السابق حسونة الشيخ نادي الجيش السوري للاستفسار عن مصيره في النادي مطالباً في حقوقه المالية في حال تم فسخ عقده.
وأرسل حسونة كتابا من ثلاث نسخ الى الاتحادين الاردني والسوري ونادي الجيش مؤكدا فيه انه عانى من الاصابة بوجود تقرير طبي يثبت ذلك ما منعه الالتحاق بفريق الجيش مشيراً فيه انه عندما طلب من المدير الفني للفريق ايمن الحكيم عدم اشراكه امام الفيصلي في الجولة الاولى من كاس الاتحاد الآسيوي ترك خيار الموافقة للحكيم.
وشرح حسونة في الكتاب المرسل كافة حيثيات خلافه مع الجيش طالبا الرد على كتابه خلال (48) ساعة متمنيا على ادارة الجيش في حال رغبت بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين دفع باقي المستحقات المالية، حيث تقول الارقام ان حسونة وقع مع الجيش السوري حتى نهاية الموسم نظير (40) الف دولار نال منها ستة الآف فقط.

avatar
omar-salloum
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

عدد المساهمات : 645
العمر : 28

http://stor.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى