Magic w3 أول هاتف لوحي بنظام التشغيل يندوز 7

اذهب الى الأسفل

Magic w3 أول هاتف لوحي بنظام التشغيل يندوز 7

مُساهمة من طرف omar-salloum في الأربعاء مارس 30, 2011 3:31 am


طلقت شركة Advance TC أول هاتف لوحي يدعم نظام التشغيل Windows 7, وهو نظام التشغيل الموجود في الكمبيوترات والحواسيب المحمولة, ويعتبر هذا الهاتف الأول في العالم حتى الآن الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 7. وكل يوم نرى إبداعات متتالية تقدمها لنا الشركات الأجنبية الواحدة تلو الأخرى في منافسة شديدة بينها لتقديم الأفضل....... وان شاء الله تكون الإبداعات العربية العبقرية على الطريق القريب ولو بعد حين!!

الهاتف اللوحي MAGIC W3 مزود بشاشة لمس بوضوح 4.8 إنش وبدقة 800×400 بكسل, بالإضافة إلى ذاكرة RAM بسعة 1GB وذاكرة وسائط تخزينية SSD بسعة 32 GB, وذاكرة خارجية microSD. ويدعم معالج Atom Z530 بسرعة 1.6GHz, بالإضافة إلى دعمه نظام التشغيل ويندوز 7 الكامل وبوظائف الهاتف المحمول, كما أن الهاتف مزود بكاميرا أمامية 1.3MP لإجراء محادثات الفيديو.

أبعاد الهاتف اللوحي 141×81.5×22 ملم وبوزن 260 غرام. بطارية الهاتف ضخمة 3200 mAh و 3.7V تدوم مع المستخدم لبضعة أيام. ويوجد مخرج HDMIصغير الحجم ومخرج USB صغير الحجم إضافة لمدخل الشريحة. واجهة المستخدم التي يدعمها الهاتف هي MAGIC Telephony Touch والتي تشمل على الهاتف وتاريخ المكالمات والرسائل والتطبيقات.

لم تعلن شركة Advance TC عن أية معلومات حول السعر أو موعد صدور الهاتف اللوحي إلى الأسواق.

منقووووووووووووووووووووووول من موقع 3rbphone.com





avatar
omar-salloum
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

عدد المساهمات : 645
العمر : 28

http://stor.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى